عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر بجامعة بنها يدعو للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية

مؤتمر بجامعة بنها يدعو للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية
مؤتمر بجامعة بنها يدعو للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية

القليوبية - حنان عليوه

تعقد غدا الثلاثاء ندوة "الدور الوطني للطلاب في الاستحقاقات الدستورية" التي تنظمها جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة وتستضيف المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات وبحضور ومشاركة المستشار أحمد عبود والمستشار فارس فام والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف والمستشار خالد عراق أعضاء مجلس الإدارة للهيئة الوطنية للانتخابات.



تقام الندوة بقاعة الاجتماعات الكبرى بالجامعة ويحضرها رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات وعدد من أساتذة الجامعة وقيادات الجامعة الإدارية ومديري الوحدات واتحاد الطلاب والأسر الطلابية.

وقال القاضي إن هذه الندوة تأتي قبل الصمت الانتخابي لتوعية الطلاب بضرورة القيام بدورهم المهم في الاستحقاقات الدستورية وفى مقدمتها الانتخابات الرئاسية التي تبدأ بعد أيام قليلة والتي شهدت إقبالا منقطع النظير في ثلاثة أيام أدلى فيها المصريون في جميع دول العالم بأصواتهم لاختيار الرئيس القادم.

وأضاف القاضي انه من الضروري أن نثبت نحن المواطنين داخل الوطن أننا على نفس المستوى من الوطنية والانتماء الذي ظهر في المواطنين المصريين بالخارج وهي الرسالة التي سيتم إطلاقها في العاشرة من صباح غد الثلاثاء من داخل جامعة بنها ليس فقط لشباب الجامعة وطلابها والعاملين بها ولكن للمصريين جميعا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز