عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الإسكندرية" تبحث عن أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي فى "عروس المتوسط"

"الإسكندرية" تبحث عن أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي فى "عروس المتوسط"
"الإسكندرية" تبحث عن أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي فى "عروس المتوسط"

شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الجلسة الثانية لمؤتمر الإسكندرية "السياحة.. المشكلة والحل"، بعنوان "فرص الاستثمار في مجال السياحة بالإسكندرية"، وتناولت الجلسة ثلاثة محاور رئيسية، هي: كيفية تشجيع الاستثمار، وسياحة الآثار الغارقة، والسياحة العلاجية، والتي تم خلالها استعراض عدد من المشروعات والاقتراحات السياحية بالمحافظة.



 وأوضح المحافظ خلال الجلسة أن الأسكندرية تواجه العديد من التحديات لتنفيذ المشروعات السياحية، مؤكدا علي ضرور خلق  أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي، ووضع آليات عملية لتنفيذ تلك الأفكار.

ووجه سلطان المشاركين بالمؤتمر والمستثمرين بعرض جميع الإقتراحات والأفكار القابلة للتنفيذ علي أرض الواقع، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم كافة المشروعات السياحية التي تعمل على إعادة الإسكندرية كسابق عهدها.

وأكد  محافظ الأسكندرية أنه يعمل علي تقوية سياحة المؤتمرات بالمحافظة، موضحا أن الإسكندرية رائدة في استضافة العديد من المؤتمرات الدولية وخروجها علي أعلي مستوي،مشيرا إلى ان الهدف من المؤتمر هو وضع كافة المشاكل والحلول المقترحة من قبل كافة المتخصصين في السياحة.

وأوضح  أنه عقب المؤتمر سيتم المضي في تنفيذ تلك المقترحات علي كافة قطاعات السياحة علي حدى بالتعاون مع مسئولي السياحة بالمحافظة، وسيتم وضع جميع المقترحات في عين الاعتبار عند تنفيذ خطة تطوير السياحة في الإسكندرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز