عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"طلاب من أجل مصر"بأسيوط ينظمون مسيرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

"طلاب من أجل مصر"بأسيوط ينظمون مسيرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
"طلاب من أجل مصر"بأسيوط ينظمون مسيرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

انطلقت مساء اليوم مسيرة حاشدة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة أسيوط تحت شعار " صوتك لمصر" ، ونظمتها مبادرة "طلاب من أجل مصر"، وذلك لحث المواطنين على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، وذلك ضمن حملة " شارك من أجل مصر" ، والتي أطلقتها المبادرة.



ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور محمد عبداللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب.

وصرح الدكتور شحاتة غريب شلقامي المشرف العام علي الأنشطة الطلابية بالجامعة بأن المسيرة انطلقت من أمام الإستاد الرياضي ، وفي مقدمتها الدكتور أحمد قراعة عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتورة مديحة حسني وكيلة كلية الطب البيطري ، والدكتور محمود عبدالمعطي رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة ، وحشد هائل من الطلاب.

وأضاف أن المسيرة جابت عدداً من شوارع وميادين المحافظة بهدف تشجيع أبناء المحافظة على المشاركة في العملية الإنتخابية من خلال النزول والإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم ، مشيراً الى أن المسيرة تأتي تأكيداً على دور الجامعة في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب ، وكذلك إعداد مواطنين فاعلين وصالحين لمجتمعهم وعلى وعي كامل بحقوقهم السياسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز