عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: الشعب المصري لديه إصرار للثأر للشهداء

محافظ الدقهلية: الشعب المصري لديه إصرار للثأر للشهداء
محافظ الدقهلية: الشعب المصري لديه إصرار للثأر للشهداء

الدقهلية - مي الكناني

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن الشعب المصري نسيج واحد مسلمين ومسيحيين، ويحتاج الوطن في تلك المرحلة تكاتف الجميع، لتثبت مصر للعالم أن شعبها لديه إصرار على استكمال البناء. 



جاء ذلك خلال تهنئته الأقباط بمناسبة "الصيام الكبير"، والذي يتزامن مع قدوم شهر الصيام للمسلمين، مقدمًا التهنئة لقداسة الأنبا داود، مطران المنصورة وتوابعها، وشعب الكنيسة بالدقهلية بهذه المناسبة.

وحسب بيان صادر عن المحافظة، مساء اليوم الاثنين، أوضح الشعراوي أن الشعب المصري على وعي كامل بما يحتاجه الوطن في هذه المرحلة، بمشاركته الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.  

وأكد أن الكنيسة لها دور في توعية المواطنين لديها بأهمية المشاركة المجتمعية في كافة قضايا المجتمع، وفي مقدمتها مشاركته في الانتخابات، وليس الانتخابات الرئاسية فقط، ولكن أي انتخابات قادمة أخرى.

وراهن الشعراوي على وعي الشباب المصري بكل طوائفه، مؤكدًا أن لديه الإصرار والعزيمة على الثأر للشهداء، بتوجهه للجان الانتخاب للإدلاء بأصواته في الانتخابات الرئاسية القادمة، والتي تمثل رصاصات في قلب الإرهاب الأسود، ليؤكد للعالم صلابة وتماسك الشعب المصري، وقدرته على الاحتفاظ بمكانة وطنه بين دول العالم، التي تميز بها منذ فجر الحضارة وبداية التاريخ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز