عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر جماهيري حاشد بمرسى علم لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

مؤتمر جماهيري حاشد بمرسى علم لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية
مؤتمر جماهيري حاشد بمرسى علم لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة مرسى علم بجنوب البحر الأحمر مساء اليوم، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة القادمة.



وقال أحمد الدقاق منسق عام الحملة بالبحر الأحمر - في تصريحات اليوم - إن المؤتمر اليوم شهد إقبالا كبيرا من أهالى المدينة وكبار وقيادات القبائل والعائلات بمدينة مرسى علم، والقرى التابعة لها، لإعلان تأييدهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة القادمة، فيما أكدت الأهالي على نزولهم بكثافة إلى صناديق الاقتراع للتصويت ورد الجميل إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي نجح في النهوض بمصر، ووضعها على المسار والطريق الصحيح اقتصاديا وأمنيا وداخليا وخارجيا، لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية في المنطقة.

وتحدث خلال المؤتمر عدد من ممثلى القبائل والعائلات بجانب كلمات لممثلي الشباب بالمدينة، حيث تم التأكيد على دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال الإنجازات، وأن تكون أيام الانتخابات رسالة للعالم بأن شعب مصر بالإجماع خلف الرئيس صاحب الانجازات، وأن تكون صورة مبهرة للعالم.

وفي سياق متصل، أشار منسق عام الحملة بالبحر الأحمر إلى تنظم جمعية أبناء بحري بالغردقة يوم غدا الثلاثاء بالتنسيق مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا شعبيا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز