عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر لدعم السيسى بـ" سندبيس" بالقناطر الخيرية

مؤتمر لدعم السيسى بـ" سندبيس" بالقناطر الخيرية
مؤتمر لدعم السيسى بـ" سندبيس" بالقناطر الخيرية

القليوبية- حنان عليوه

استضافت قرية سندبيس بالقناطر الخيرية مؤتمرا جماهيريا كبيرا لدعم وتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية .



وتعهد الحضور على المشاركة الجادة والفاعلة فى الانتخابات حتى يثبتوا للعالم أجمع أن الشعب المصرى يعى جيدا التحديات الإقليمية والعالمية التى تواجه مصر فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن .

وتعهد جميع الحضور أن يشاركوا فى الانتخابات ايام 26 و27 و28 مارس الجارى حتى تستمر مسيرة العطاء ويعم الأمن والاستقرار ربوع مصرنا الغالية .

وفى كلمته أكد المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدائرة القناطر الخيرية موفق الكيلانى إن مشاركة الناخبين فى الانتخابات الرئاسية هى اكبر دليل على دعم التنمية والاستقرار فى مصر ، وعلى الجميع ان يكون له دور فى دعم مشاركة المواطنين فى الانتخابات كونه واجب وطنى فى هذه المرحلة والتى نواجه فيها دعات المقاطعة والارهاب .

وقال المنسق العام إن الأمن والاستقرار وارتفاع معدلات الإنتاج واجب وطنى علينا جميعا لابد أن نتمسك به وأن ندعمه حتى تكون مصر فى المكانة التى نتمناها جميعا .

وأضاف "كيلاني" أن الجيش المصرى يحارب فى سيناء ونحن نحارب الفكر المتطرف بالمشاركة فى الانتخابات، مؤكدا أن مصر حماها الله عبر العصور وأهلك كل الطغاة على حدودها .

وفى نهاية كلمته أكد على أن المشاركة فى الانتخابات تعطى مؤشر كبير للخارج ان الشعب المصرى مستمر فى طريقه للاصلاح ودعم وتشجيع الاستثمارات الاجنبية على أرضه .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز