عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر جماهيري لـ"مستقبل وطن" بالقليوبية لدعم "السيسي" (صور)

مؤتمر جماهيري لـ"مستقبل وطن" بالقليوبية لدعم "السيسي" (صور)
مؤتمر جماهيري لـ"مستقبل وطن" بالقليوبية لدعم "السيسي" (صور)

القليوبية- حنان عليوه

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، مؤتمرًا جماهيريًا ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة المقبلة، بمنطقة استاد بنها، بحضور عدد من القيادات الحزبية وأعضاء مجلس النواب.
 
وبدأ المؤتمر بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم السلام الجمهورى، وألقى النائب جمال كوش كلمة رحب فيها بالحضور، موضحًا أن المصريين على أتم الاستعداد للانتخابات الرئاسية خلال الأسبوع المقبل من خلال النزول والمشاركة.
 
ومن جانبه، قال النائب محمد سليم نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد رسالة للعالم بأن الشعب المصرى كله يقف خلف الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي حقق إنجازات كبيرة من الفترة الرئاسية الأولى بكافة المجالات، بالإضافة إلى توفير تسليح متميز للجيش المصرى.
 
وأضاف سليم خلال كلمته بمؤتمر حزب مستقبل وطن، أن المصريين بالخارج قدموا ملحمة وطنية بالنزول والمشاركة فى الانتخابات، لافتًا إلى أن المصريين بالداخل ليسوا أقل وطنية وسوف يشاركون فى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و 28 من الشهر الجارى. 
 
وقال الدكتور أحمد عامر الخولى، أمين الحزب بالقليوبية، إن نزول المواطنين بكثافة يؤكد أن الشعب المصرى يقدر حجم الإنجازات التى تحققت خلال الفترة المقبلة، مثل شبكة الطرق والكبارى ومشروعات البنية التحتية.
من جانبه قال علاء صبيح، آمين التنظيم بالقليوبية ، أن مؤشرات نزول المصريين بالخارج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية دليل على وعي و فهم المصريين و حبهم لوطنهم و بأن أيام 26،27،28 من الشهر الجاري سوف تكون أيام عيد بالداخل.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز