عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التموين: لا زيادات في أسعار اللحوم والدواجن

التموين: لا زيادات في أسعار اللحوم والدواجن
التموين: لا زيادات في أسعار اللحوم والدواجن

كتب - حسن أبو خزيم

أكدت وزارة التموين أن أسعار اللحوم والدواجن ثابتة كما هي ولن تشهد أي زيادات خلال الفترة المقبلة داخل فروع المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ المتنقلة التي يتم الدفع بها إلى كافة محافظات الجمهورية وذلك ردًا على الشائعات التي ترددت عن وجود زيادة في أسعار الدواجن واللحوم الفترة القادمة.



وأضافت الوزارة أنها ملتزمة بطرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيهًا والسودانية الطازجة بسعر 80 جنيهًا وكيلو الدواجن المستوردة بـ17 جنيهًا في منافذها التابعة لها ومجمعاتها الاستهلاكية المنتشرة بالمحافظات للمواطنين، مشيرةً إلى أنها توفر احتياجات جميع المحافظات من اللحوم بكافة أنواعها من خلال التنسيق مع مديريات التموين والشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وفي سياق متصل أشارت الوزارة أنه تم تحصين 80% من الماشية ضد الحمى القلاعية، حيث تم عمل 3 حملات تحصين بالحمى القلاعية هذا العام، وذلك من أجل الحفاظ على الإنتاج الحالي والعمل على زيادته.

وفي النهاية ناشدت الوزارة جميع المواطنين، في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بزيادة أسعار السلع أو نقصها بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية على مستوى كافة محافظات الجمهورية، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز