عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القليوبية تبحث جاهزية المقار الانتخابية

القليوبية تبحث جاهزية المقار الانتخابية
القليوبية تبحث جاهزية المقار الانتخابية

القليوبية- حنان عليوه

اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم بجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء للتأكيد على جاهزية المقار الانتخابية بالمحافظة والبالغ عددها 546 مقرا انتخابيا حيث أعطى سيادته لرؤساء المدن تعليمات مشددة بالمرور على جميع المقار الانتخابية والتأكد من جاهزيتها إداريا وأمنيا.



مشددا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات للمراكز الانتخابية خلال 48 ساعة من أعمال نظافة ورفع إشغالات ومراجعة أعمال الكهرباء وتوفير مصادر بديلة.

وأكد عشماوي أنه تم التشديد على توفير أماكن جلوس لكبار السن ومبردات مياه ومظلات داخل المقار الانتخابية وكافة التجهيزات اللازمة لراحة المواطن خلال الإدلاء بصوته، مؤكدًا التعاون التام بين كافة الجهات المعنية للظهور بمظهر مشرف خلال أيام الانتخابات، كما تم تأكيد توفير الفراشة اللازمة ورفع أي سيارات متهالكة أو باعة جائلين وكذلك توفير كافة الإمكانيات لمواجهة أي أعطال في الكهرباء بالإضافة إلى توفير سيارات إسعاف ومطافئ لمواجهة أي طارئ.

كما ناقش سيادته توزيع القوات على المقار الانتخابية بكل مدينة وتسليم الكشوف على المسؤولين لبدء عمل اللازم حيال تسكينهم، كما ناقش سيادته الاستعدادات الإدارية لنقل القوات إلى اللجان من خلال توفير السيارات والأتوبيسات بالتنسيق مع مشروع مواقف السيارات ومرفق النقل الداخلي والقوات المسلحة حيث تم توفير عدد 30 سيارة و3 أتوبيسات نقل.

وأكد عشماوي الدور الحيوي لرؤساء المدن في حشد المواطنين من خلال تحفيزهم والتنسيق مع المجتمع المدني والنواب في توفير مكبرات صوت لإذاعة الأغاني الوطنية التي تستلهم همم المواطنين للمشاركة الإيجابية لتظهر مصر في أبهى صورة أمام العالم الخارجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز