عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. الشوربجي يكرِّم العامل والموظف والصحفي المثالي بمؤسسة "روز اليوسف"

بالصور.. الشوربجي يكرِّم العامل والموظف والصحفي المثالي بمؤسسة "روز اليوسف"
بالصور.. الشوربجي يكرِّم العامل والموظف والصحفي المثالي بمؤسسة "روز اليوسف"

تصوير - سماح زيدان
كتب - محمد خضير

جيهان أبو العلا الأم المثالية للمؤسسة لعام ٢٠١٨



في أجواء احتفالية، وتلاحم بين ابناء مؤسسة روزاليوسف، عمال وإداريين وصحفيين، كرم المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الصحفي العامل والإداري المميز، وكذا الصحفي والعامل والإداري المثالي والأم المثالية للمؤسسة، في تقليد ينظم للعام الثاني على التوالي احتفالا بعيد الأم.

وشهدت قاعة إحسان عبد القدوس بمؤسسة روز اليوسف فعاليات الحفل السنوي، الذي نظمته اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة روز اليوسف، بحضور إبراهيم الشلقامي، والكاتب الصحفي محمد هيبة مستسارا رئيس مجلس الإدارة، والكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، وإبراهيم عيد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمؤسسة وأشرف رضا عضو اللجنة مقدم الحفل وبحضور عدد كبير من قيادات وأبناء المؤسسة، صحفيين وموظفين وعمال حرصوا على  مشاركة الفائزين فرحتهم.

 ومنح رئيس مجلس الإدارة شهادات تقدير لتسعة زملاء في قطاعات الإدارة والتحرير والمطابع، لتميزهم في عملهم بواقع  ثلاثة في كل قطاع اختارتهم اللجنة التي رأسها ناصر حلاوة مدير عام المؤسسة، وبعضوية إيهاب كامل عضو مجلس الإدارة، وأيمن فتحي المدير المالي، وإبراهيم عيد رئيس اللجنة النقابية، واشرف رضا مقرر.

 و حصل المتميزين على  النجمة الفضية، وهم الكتاب الصحفيين طارق مرسي عن مجلة "روز اليوسف"، و سعد حسين عن "بوابة روز اليوسف"، و علاء الدين ظاهر عن جريدة "روز اليوسف"، والصحفية نهى العليمي عن مجلة "صباح الخير"

كما تم منح شهادات تقدير للعامل المميز وحصل عليها: محمود مجدي محمود والعامل عماد حمدي عبد الله، وأحمد إسماعيل أحمد، بينما حصلت فاتن سليمان على لقب الموظف المميز وحصل عليها أيضا محمد عبد الخالق شاهين والتي تسلمها عنه شقيقه.

وحصل ثلاثة من أبناء المؤسسة على شهادة تقدير وجائزة الصحفي والعامل والموظف المثالي، والتي حصل عليها الصحفي والفنان جمال هلال من مجلة "صباح الخير" على جائزة الصحفي المثالي، والعامل يحيى حسين المصري وعلي محمود علي، بينما حصل الموظف هاني جمال زكي على جائزة الموظف المثالي.

وحصلت الكاتبة الصحفية جيهان أبو العلا الصحفية بمجلة صباح الخير على لقب الأم المثالية لمؤسسة روز اليوسف لعام 2018 نظرا لتميزها وتفانيها في العمل والحرص على تربية ابنها مروان والعمل على تفوقه وتقدمه خاصة مع وفاة زوجها رحمه الله، وتميزها بالخلق والإنسانيات العالية وبالمهنية الصحفية.

وقدم المهندس عبد الصادق الشوربجي خالص التهانئ لكل الأمهات المثاليات والموظفين والعاملين بمؤسسة روز اليوسف، قائلا: "إني سعيد بالتلاحم الموجود بالمؤسسة بين الصحفي والإداري والعامل الذي ينتج عمل ناجح ومميز.

وأشار الشوربجي إلى أن قوة المؤسسة في عنصرها البشري المتلاحم، مضيفا ستتقدم المؤسسة طالما هناك من يعمل بحب واحترام وانتماء للمؤسسة التي أخرجت عظماء في عالم الصحافة والإعلام، وأخرجت أجيالا على أعلى مستوى من العمل المتميز بفضل الإمكانيات البشرية التي تتفوق على الإمكانيات المادية.

وأعلن الشوربجي عن تكريم الأب المثالي العام المقبل، ليكون الحفل تكريم للأسرة المصرية لما تمثله هذه اللفتة من أهمية كبيرة ترسي دعائم الإنسانية والتواصل بين الأجيال من عظماء المؤسسة وشبابها.

وأكد أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، على ان مؤسسة روزاليوسف مدرسة عريقة قوتها فيما تملكه من جواهر مهنية في قطاعات التحرير الصحفي والمطابع والإدارة، لا فتا إلى ان تكريم المتميزين يمثل حافز لمواصلة النجاح، معتبرا ان كل أم هي مثالية تستحق التكريم كل صباح.

وفي نهاية الحفل دعا عبدالمجيد  الحضور إلى الوقوف دقيقة حدادًا على روح المرحوم خالد فاروق بقسم الكمبيوتر بجريدة روزاليوسف الذي وافته المنية أمس، في حادث، ودعا إلى منحه لقب الموظف المثالي شرفيا  تكريما له، وكذلك منح لقب الأم الشرفية لهذا العام للكاتبة الصحفية الراحلة منذ أيام مديحة عزت.

وقامت اللجنة النقابية بمنح درع تكريم للمهندس عبدالصادق الشوربجي، تكريما له لما يبزله من جهد في خدمة المؤسسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز