عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بأي ذنب قتلت؟

بأي ذنب قتلت؟
بأي ذنب قتلت؟

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف غموض العثور على جثة طفلة أسفل كوبري المقطم بها إصابات عديدة تنوعت بين حروق وكدمات في الخليفة، وتبين أن وراء الواقعة والدها وزوجته لقيام المجني عليها بأكل وجبة أعدتها زوجة والدها.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بالعثور على جثة طفلة أسفل كوبرى المقطم اتجاه صلاح سالم، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة في العقد الأول من العمر«مجهولة الهوية» ترتدي ملابسها كاملة وملفوفة بقطعة من القماش، وبها إصابات عبارة عن آثار حروق وسحجات بالظهر والذراعين وتجمع دموي بالعينين، تم نقلها إلى مشرحة النيابة.

وبسؤال «حمدي ع» 58 سنة سمكري سيارات أقر بأنه حال سيره مترجلًا بمحل البلاغ عثر على جثة الطفلة في الوضع المشار إليه ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن الجثة بأوصافها بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وردت معلومات لفريق البحث من أحد المتواصلين بالموقع بتعرفه على صورة المجني عليها، وبالفحص تبين أنها «روان إسلام» 5 سنوات ومقيمة منطقة السبعين فدان ش المسجد دائرة قسم شرطة المقطم.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المجني عليها تقيم طرف كل من والدها «إسلام فرج» 34 سنة صاحب محل علافة، وزوجة والدها «أمل فرماوي» 33 سنة مشرفة بمدرسة بالمقطم صحبة شقيقتيها: نيفين 4 سنوات، تاليا سنتين، وأبناء زوجة والدها كل من: «حمزة 3 سنوات، وجنا 9 سنوات، وياسين 8 سنوات».

وبتكثيف التحريات امكن التوصل إلى ان والدة المجني عليها «هبة ا» 36 سنة ربة منزل، تركت مسكن الزوجية منذ حوالى 5 أشهر وان كلا من الأول والثانية دائما التعدي بالضرب وتعذيب المجنى عليها وشقيقتيها ومعاملة انجال الثانية معاملة كريمة وانهما وراء ما حدث بها من إصابات أدت إلى وفاتها.

وأشارت التحريات إلى عدم قيام والد ووالدة المجني عليها بقيدها أو أي من شقيقتيها بدفاتر المواليد أو إلحاقهن بمراحل التعليم الأساسي، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول انه عقب توجه المتهمة الثانية لعملها تاركة المجني عليها وشقيقتيها صحبته اكتشف قيامهن بتناول وجبة غذائية سبق أن أعدتها المتهمة الثانية ما أثار حفيظته فقام بالتعدي عليهن بالضرب بقصد التأديب وانتقاما منهن لعدم الامتثال لأوامره بعدم تناول الطعام.

وعقب عودة المتهمة الثانية قامت بالتعدي عليهن بالضرب وتعدت على المجني عليها باستخدام جاكوش وتقيدهن بالحبال لذات السبب، وفي وقت لاحق فوجئا بإصابة المجني عليها بحالة أعياء شديد ووجود إفرازات تخرج من فمها، فحاولا إسعافها عن طريق الاتصال بأحد الصيادلة أمكن تحديده وطلب منهما الأخير إحضار الفتاة للصيدلية عمله لمناظرتها، إلا أنها توفت فقاما بوضعها داخل ملاءة ثم داخل جوال وقاما بالتخلص منها بمكان العثور باستخدام سيارة ماركة سوزوكي، وبمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدتها.

وبمناظرة أشقاء المجني عليها كلا من «تاليا، نيفين» تبين إصابتهما بكدمات وسحجات وتجمعات دموية بأماكن متفرقة بالجسم من أثار التعدي عليهما بالضرب، وتم بإرشادهما ضبط سلك كهربائي، حبل غسيل، مجموعة من العصي، مفتاح إنجليزي، جاكوش (المستخدمين في ضرب وتعذيب المجني عليها وشقيقتيها)، وكذا السيارة المستخدمة في نقل الجثة والتخلص منها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز