عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض عصابة سرقة معدات قناطر أسيوط الجديدة

القبض عصابة سرقة معدات قناطر أسيوط الجديدة
القبض عصابة سرقة معدات قناطر أسيوط الجديدة

اسيوط - ايهاب عمر

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان أسيوط من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 صيادين تخصص في سرقة معدات حديدية من مشروع قناطر أسيوط الجديدة.



اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم ثان أسيوط مفادها قيام كل من "ع. ر. ع" صائد أسماك.. مسجل شقي خطر (فئة أ ـ فرض سيطرة) و"ع. ف. ع" صائد أسماك مسجل شقي خطر (فئة أ ـ فرض سيطرة) و"س. ع. ع" صائد أسماك سبق اتهامه في 7 قضايا ما بين (سلاح أبيض ـ سلاح ناري ـ مخدرات) و"م. ح. م" صائد أسماك سبق اتهامه في 11 قضايا ما بين (ضرب ـ سلاح ناري ـ مخدرات ـ سرقة) مقيمين جميعًا الوليدية دائرة القسم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما يتزعمه الأول تخصص في سرقة معدات وأدوات حديدية من مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزتهم "9" قطع حديدية مختلفة الأحجام والأوزان التي تستخدم في مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة وبحوزة الأول بندقية خرطوش تركي و4 طلقات من العيار وبحوزة الثالث فرد خرطوش وطلقة لذات السلاح، وبحوزة الرابع فرد خرطوش وطلقة لذات السلاح.

بمواجهتهم أقروا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المعدات والأدوات الحديدية الخاصة بمشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة وحيازتهم الأسلحة النارية بقصد الدفاع واستخدامها في وقائع السرقة، كلفت أدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وصولًا لثمة وقائع أخرى وجارٍ العرض على النيابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز