عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«أنون» يشعل النيران في شقة عامل أحذية بسبب اعتدائه على والدته

«أنون» يشعل النيران في شقة عامل أحذية بسبب اعتدائه على والدته
«أنون» يشعل النيران في شقة عامل أحذية بسبب اعتدائه على والدته

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل لقيامه باشعال النيران في شقة عامل أحذية، بسبب اعتدائه على والدته وشقيقته في المقطم.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المقطم من:«عماد م» 43 سنة  عامل أحذية بتضرره من :«محمد ع» وشهرته « أنون » 24 سنة عاطل شقيق زوج لقيامه بإضرام النيران بباب شقة سكنه نتج عنها احتراق الباب، وامتد الحريق لصالة الشقة، مما أدى إلى حدوث تلفيات بأنتريه وجهاز تليفزيون شباكين  وإصابة نجله :«هانى ع» طالب ومقيم بذات العنوان "بحروق بالظهر والوجه واليدين من الدرجة الرابعة" ،وتمكن بمساعدة الأهالي من السيطرة على الحريق، بسبب خلافات عائلية بينهم.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات عائليه بينه وبين المجنى عليه وتعدي الأخير على والدته بالسب والشتم وضرب شقيقته، مما آثار حفيظته، فقام بإعداد جركن به سائل الكيروسين، وانتظر حتى فجر اليوم وتوجه لمسكن المجنى عليه وقام بسكب سائل الكيروسين على باب الشقة وإشعال النيران به انتقاماً منه وفر هاربا، وأضاف بتخلصه من الجركن بإلقائه بالطريق العام.
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز