عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثنائي الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية

ثنائي الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية
ثنائي الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية

كتب - شريف كمال

ينتظم الثنائي باسم علي وحسام غالي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق غدًا، الخميس، بعد عودة المارد الأحمر من رحلة الجابون.



الأهلي نجح في الفوز على مونانا الجابوني 1/3 مساء السبت الماضي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه ذهابًا برباعية نظيفة، ليتأهل لدور المجموعات.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن باسم علي تخلص من آلام الشد في العضلة الأمامية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية، وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بعدما أدى برنامجه التأهيلي كاملا وتخلص نهائيا من آلام العضلة الأمامية.

وفي الوقت ذاته أكّد الجهاز الطبي للأهلي، أن غالي شارك في تدريبات الكرة مع اللاعبين الغائبين عن مواجهة مونانا الجابوني الأخيرة، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

وكان غالي قد غاب عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، بينما تخلف عن المشاركة في مباراة مونانا الجابوني لغيابه عن القائمة الإفريقية.

وقد حصل الأهلي على راحة من التدريبات عقب مواجهة مونانا بالجابون، على أن يستأنف المران غدًا.

ويخضع حارس المرمى شريف إكرامي، لاختبار طبي غدًا، الخميس، على هامش المران الجماعي للفريق، للوقوف على إمكانية لحاقه بالمباريات المقبلة.

وكان إكرامي يعاني من كدمه شديدة في وجه القدم أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز