عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بالدقهلية

مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بالدقهلية
مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بالدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

لقي سائق ميكروباص مصرعه، في حادث تصادم بين سيارتين على طريق أجا - ميت غمر، اليوم الأربعاء، بسبب الشبورة المائية.



تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أجا، بوقوع حادث تصادم أمام قرية كفر عوض التابعة للمركز.

وانتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة نقل تحمل لوحات معدنية ط د ي 2694، وبها مقطورة رقم 51188 دمياط، قيادة علاء و. إ، 38سنة - سائق، 'مقيم بقرية كوم الديبة مركز بلقاس، والسيارة رقم د وا 2694 أجرة ميكروباص، قيادة ياسرة م. ع، 51 سنة - سائق، مقيم بقرية كفر النجباء بمركز أجا.

وبالفحص تبين أن عجلة القيادة اختلت بيد قائد السيارة الثانية نتيجة كثافة الشبورة المائية، ما تسبب في اصطدامه بالسيارة الأولى من الخلف حال توقفها على جانب الطريق، وأسفر ذلك عن مصرع قائد الميكروباص.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفى أن سبب الوفاه هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهه جنائية.

وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5254/2018 جنح مركز أجا، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الجثة لذويه، والتصريح بالدفن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز