عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأم المثالية بالقليوبية: جنيت ثمار تعبى بتفوق أبنائي

الأم المثالية بالقليوبية: جنيت ثمار تعبى بتفوق أبنائي
الأم المثالية بالقليوبية: جنيت ثمار تعبى بتفوق أبنائي

القليوبية - حنان عليوه

"هيام "قدمت 5 مرات في قرعة الحج ولم يحالفها التوفيق وتتمنى زيارة الأراضي المقدسة، تحدت الصعاب وواجهت مشاكل الحياة، ولم تمنعها مسؤولية تحمل أسرة كاملة في مراحل تعليمية مختلفة في أن تستكمل المسيرة .. إنها "هيام عبدالرحمن كمال القاضي" ٥٨ سنة، ومقيمة بمدينة قها في محافظة القليوبية، الحاصلة على لقب الأم المثالية لعام ٢٠١٨، حيث توفى زوجها المهندس أحمد إبراهيم، عام ٢٠١١، ولديها ٤ أبناء وهم: إبراهيم ومصطفى ويعملان مهندسي كهرباء، ومحمد دكتور، ودعاء طالبة بالثانوية العامة.



وقالت الحاجة هيام عبدالرحمن: إن زوجها توفى منذ ٧ سنوات، وكان جميع الأبناء في المراحل التعليمية، وواجهت مصاعب في أن تستكمل المسيرة التعليمية لأبنائها، واستطاعت تدبير نفقاتهم ومساعدتهم في تلقى الدروس حتى النجاح بتفوق.

وأشارت هيام إلى حصولها على لقب الأم المثالية لعام ٢٠١٨، وقام طه رشدي رئيس مدينة قها، بتكريمها، حيث حصلت على أعلى الأصوات، وكانت من أهم الشروط الدرجات التعليمية التي حصل عليها الأبناء وحسن السير والسلوك.

وقالت هيام: إنها تتمنى قبولها في قرعة الحج، حيث قدمت على مدار 5 سنوات ولكن لم يحالفها الحظ، وعبرت عن سعادتها لتكريمها كأم مثالية، مؤكدة أنها جنت ثمار تعبها خلال السنوات الماضية بتفوق أبنائها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز