عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالمنوفية لدعم السيسي

مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالمنوفية لدعم السيسي
مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالمنوفية لدعم السيسي

كتب - أحمد السيسي

نظم حزب مستقبل وطن، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة منوف، بالاشتراك مع حملة "كلنا معاك"، واتحاد النقابات المهنية والعمالية- لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية.



وقال محمد الهواري، القيادي بـ"مستقبل وطن" ورئيس نادي منوف بالمنوفية، خلال كلمته، إن الرئيس السيسي وضع مصر على الطريق الصحيح، وساعد على أن يكون لها إرادة قوية وتمتلك قرارها، مؤكدًا أن المحافظة قدمت شهداءً دافعوا عن الوطن. وحس الهواري أهالي منوف على المشاركة في الانتخابات والوقوف خلف القيادة السياسية وفخامة الرئيس.

وأكد حمادة أبوالسعود، أمين الحزب بمنوف، إن أهالي المنوفية يؤيدون ويبايعون السيسي لفترة رئاسية جديدة، لأن الإنجازات التي حدثت خلال الفترة الماضية خير دليل على ذلك، ونحن معه وخلفه إلى آخر المشوار.

وقد حضر المؤتمر، العديد من الشخصيات العامة بالمنوفية وأعضاء مجلس النواب، منهم “أيمن معاذ”، و”ماجد أبوالخير” عن شبين الكوم، محمد القارح، والدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة السابق بالمنوفية، ومنير الجنزوري مدير بنك الزراعة المصري فرع منوف ‘ حماده أبو السعود أمين عام حزب مستقبل وطن لمدينه منوف وسرس الليان ‘ محمد أحمد عفيفي سلامه مدير إدارة بقطاع البترول كما أفاد محمد عفيفي إلى ضرورة مساندة الرئيس والوقف خلف الجيش الذي يحارب العالم اجمع في سيناء إلى جانب استكمال الإصلاح الاقتصادي الذي بدأه سيادة الرئيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز