عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يكرم 700 أم مثالية احتفالاً بعيد الأم‎

محافظ الغربية يكرم 700 أم مثالية احتفالاً بعيد الأم‎
محافظ الغربية يكرم 700 أم مثالية احتفالاً بعيد الأم‎

الغربية - عاطف دعبس

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأمهات المثاليات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية وذلك في إطار إحتفالات محافظة الغربية بعيد الأم .. حيث كرم المحافظ 700 أم مثالية على مستوى مديرية الشباب وإدارات الشباب التابعة لها في مراكز ومدن المحافظة .. حيث منحهم المحافظ شهادات تقدير وهدايا عينية .. وأكد المحافظ في كلمته على سعادته بالمشاركة في هذا الحفل وأن الله سبحانه وتعالى كرم الأم وجعل الجنة تحت أقدامها ..



وأكد محافظ الغربية على محورية دور الأم في بناء الأسرة فهى عماد الأسرة وأساس النشئ على القيم والأخلاق المصرية الأصيلة وأن مصر لن تنسى دور المرأة في المشاركة في الانتخابات السابقة ودعى محافظ الغربية جميع الأمهات والسيدات وحث الأبناء والأزواج على النزول بكثافة إلى صناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهم وأن هذا في صالح المواطن قبل غيره وأن مشاركة المصريين ونزولهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات يؤكد للعالم أجمع أن المصريين قادرون على صنع مستقبلهم خلف القيادة السياسية الرشيدة ..

وقدم محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية شكره وتقديره لمحافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر على دعمه للمرأة في محافظة الغربية وحرصه على حضور هذه الإحتفالية لتكريمها .. جاء ذلك في الإحتفالية التي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية بإستاد طنطا الرياضى لتكريم الأم المثالية على مستوى المديرية والإدارات التابعة..

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز