عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بعد انهيار أجزاء من عقارين

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بعد انهيار أجزاء من عقارين
مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بعد انهيار أجزاء من عقارين

البحيرة - محمد البربرى

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران جراء انهيار أجزاء من عقارين احدهما آيل للسقوط والثانى تحت الإنشاء بمركزي ادكو ودمنهور كما تم إخلاء ثلاثة عقارات أخرى وتم نقل الجثة لمستشفى ادكو العام وتحررت المحاضر اللازمة.



تبلغ لقسم شرطة دمنهور من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من عقار كائن بمنطقة إفلاقه بدائرة القسم.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البرى وتم عمل كردون أمني حول العقار ملك محمد ا أ 36 سنة موظف ومقيم بذات العنوان والمكون من دور أرضى وطابقين علويين "غير مأهول بالسكان" وتبين سقوط جزء من سقف الدور الثاني وجود بعض الشروخ والتصدعات بحوائط العقار "دون حدوث إصابات" وبسؤال مالك العقار قرر بمضمون ما تقدم وعلل ذلك لقدم العقار وأضاف بإخلائه للعقار منذ فترة لصدور قرار بإزالته من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لاتخاذ شؤونها وتشكلت لجنة من الإدارة الهندسية للمعاينة واتخاذ اللازم، تم استصدار قرارات إخلاء فورية لعدد 3 عقارات مجاورة للعقار المشار إليه وتم الإخلاء، لحين انتهاء اللجنة المشار إليها من أعمالها.

كما تبلغ لمركز شرطة إدكو بسقوط جزء من عقار بشارع المحكمة ببندر إدكو وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم عمل كردون أمني حول العقار ملك على ع ح 25 سنة سائق ومقيم بذات العنوان والمكون من طابقين وتبين سقوط جزء من أحد حوائط الطابق الثانى "تحت الإنشاء" ونتج عن ذلك وفــاة أحمد ا م 19 سنة نجار مسلح ومقيم بندر إدكو وإصابة كل من رشدى م ا 43 سنة نجار مسلح وسعد ع ع 54 سنة نجار مسلح ومقيما بندر إدكو بسحجات وكدمات واشتباه كسور.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام والمصابين لذات المستشفى للعلاج بسؤال مالك العقار قرر بأنه حال قيام المذكورين بأعمال البناء وتركيب الشدة الخشبية بسقف الطابق الثانى بالمنزل سقط عليهم جزء من أحد الحوائط وأضاف بوجود ترخيص بناء صادر من الوحدة المحلية "قدم صورة ضوئية من الترخيص.

وبسؤال المصابين ووالد المتوفى إبراهيم معوض حسن 48 سنة ومقيم بذات الناحية قرروا بمضمون ما تقدم ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو لاتخاذ شؤونها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز