عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كلنا معاك": تعاقدنا مع شركات لنقل المواطنين أيام الانتخابات مجانًا

"كلنا معاك": تعاقدنا مع شركات لنقل المواطنين أيام الانتخابات مجانًا
"كلنا معاك": تعاقدنا مع شركات لنقل المواطنين أيام الانتخابات مجانًا

كتب - عيسى جاد الكريم

رشدان: اليوم وغدًا فعاليات كبرى بالميادين لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة



قال يوسف رشدان القيادى بحركة كلنا معاك، وأمين جمعية من أجل مصر "مصر الجديدة " إن  الحملة والجمعية دشنتا خطة لإقناع الناخبين بالنزول إلى الصناديق  لاختيار رئيس مصر 2018 مشيرًا إلى أن اليوم وغدا سيشهدان فعاليات  فى الميادين الكبرى  لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة  لإحباط مخططات جماعة الإخوان وأعداء مصر لاستغلال الانتخابات وتشويه صورة النظام فى الخارج.

وقال رشدان، إن الحملة فى القاهرة  تعاقدت مع  شركات نقل جماعى لنقل المواطنين مجانا  إلى مراكز الاقتراع، كما أنها ستدفع بآلاف المتطوعين أمام اللجان لإرشاد الناخبين، لافتا إلى أن الإقبال الكثيف على الصناديق سوف يخرس المشككين.
ولفت إلى أن  المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة حق من حقوق المواطن المصري، داعياً إلى ضرورة ممارسة هذا الحق الذي كفله الدستور للشعب.

وأكد  أن دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة يأتي استكمالا للإنجازات التي تحققت على أرض مصر في الأربع سنوات الماضية.. وأشاد رشدان بالمصريين فى الخارج وقال إن حجم تصويت المصريين بالخارج يؤكد حرص الشعب المصري في الوقوف خلف القيادة السياسية التي نجحت في تحقيق نهضة وتنمية جادة للبلاد خلال 4 سنوات بمختلف الأقاليم،  مضيفا، أن مصر مع السيسي تسير في طريقها الصحيح من أجل مستقبل أفضل  للشعب المصري وللأجيال القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز