عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدبولي: استبدال الشركات المتأخرة بالعلمين الجديدة

مدبولي: استبدال الشركات المتأخرة بالعلمين الجديدة
مدبولي: استبدال الشركات المتأخرة بالعلمين الجديدة

كتبت - هبة عوض

عنَّف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شركات المقاولات المنفذة لمشروعات مدينة العلمين الجديدة، نظرًا لتأخر معدلات التنفيذ.



وخلال اجتماع ترأسه الوزير، بحضور مسؤولى الوزارة، وشركات المقاولات المنفذة للمشروعات، عرض مسؤولو المكتب الاستشارى المشرف على التنفيذ معدلات تنفيذ الأبراج المطلة على البحر مباشرة، ومنطقة "قلب المدينة"، والمنطقة الترفيهية، والتي شهدت بعض التأخير عن البرنامج الزمنى المحدد، وهو ما رفضه الدكتور مصطفى مدبولى، مطالبًا شركات المقاولات جميعها بتعويض هذا التأخير، ومضاعفة العمل في كل المواقع.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: الـ15 برجًا التي يتم تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، تُعد أيقونة المدينة، وهي التي ستحدث النقلة الكبرى بها، ولن نقبل أي تأخير في مواعيد التنفيذ، خاصة أنه لا يوجد سبب، فالوزارة تسدد كل المستحقات المالية للشركات، ومن المفترض أن الشركات التي تعمل معنا بالمشروع، هي أكبر شركات المقاولات في مصر حاليًا.

وطالب وزير الإسكان مسؤولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإعداد قائمة بديلة بشركات المقاولات، وإذا لم يحدث تقدم في معدلات التنفيذ بالمواقع المختلفة، يتم سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لأخرى. ​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز