عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مسيرة لمعلمي كفر الزيات دعمًا للسيسي

مسيرة لمعلمي كفر الزيات دعمًا للسيسي
مسيرة لمعلمي كفر الزيات دعمًا للسيسي

الغربية - محمد عوف

نظمت إدارة كفر الزيات التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، مسيرة حاشدة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة تقدمها الجوهري سراج مدير الإدارة التعليمية، ومئات المعلمين وقيادات الإدارة، وانطلقت من مدرسة الشهيد محمد لاشين الثانوية بنين، حاملين الإعلام المصرية، وصور الرئيس ولافتات التأييد، سيرًا على الأقدام، حتى مبنى ديوان مجلس المدينة.



وتفاعل المشاركون مع الأغاني الوطنية التي تم تشغيلها عبر مكبرات الصوت، ورفع المعلمون، صورًا للرئيس السيسي، وأعلام مصر ولافتات لتأييد الرئيس السيسي، مرددين هتافات مؤيدة للسيسي.


 

وأكد "الجوهري سراج"، أن الهدف من المسيرة حث المعلمين وذويهم على المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة، والتأكيد على التصويت من أجل مصر وانتخاب الرئيس السيسي، ومطالبته باستكمال ما بدأه من إنجازات، وأن الرئيس "السيسي" هو رجل المرحلة المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ومن أجل العبور لمستقبل أفضل لأولادنا وبلادنا، والتصدي للإرهاب، والتأكيد على أن كل منا مكلف بحماية وبناء الوطن.


 

وأضاف "سراج" أن مسيرة الوطن تتطلب أن نكون متكاتفين جميعًا، وأن نشارك بقوة من أجل أن نثبت للعالم أننا شعب لديه إصرار على استكمال المسيرة، مؤكدًا أن صورة مصر بالعالم يجب أن تكون أولوية كل مصري لإظهارها بالشكل الحضاري المطلوب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز