عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكسيم تنفذ أضخم مشروع سكني " The Canyon " بالقاهرة الجديدة

مكسيم تنفذ أضخم مشروع سكني " The Canyon " بالقاهرة الجديدة
مكسيم تنفذ أضخم مشروع سكني " The Canyon " بالقاهرة الجديدة

كتب - عيسى جاد الكريم

 تقيم بعد غد السبت شركة مكسيم العقارية مؤتمرا للإعلان عن افتتاح اضخم مشروعات مكسيم " The Canyon "  بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى بحضور د. محمد كرار رئيس مجلس ادارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية ولفيف من رجال الاعمال والفن ونجوم الاعلام.



وقال عمرو محسن نائب رئيس مجلس الإدارة ان المشروع  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة، تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية،  ومطاعم وكافيهات، وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " أنه يوفر حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والإستمتاع بمناظر الطبيعة.  

 

واضاف عمرو محسن ان الشركة تهدف الى اقامة اضخم المشاريع السياحية فى مصر فى اطار وطنى لدعم السياحة المصرية، وايصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك اهم واضخم المنتجعات السياحية والاماكن السياحية .

 

واشار نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، حيث إن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق.

 ويذكر ان شركة مكسيم قد قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى بو ايلاندز  بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز وخدمات اخري وبدات بتسيلم وحدات المرحلة الاولي من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنية

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز