عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤبد لتشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في البحيرة

المؤبد لتشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في البحيرة
المؤبد لتشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في البحيرة

البحيرة محمد البربرى

قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد حسام النجار، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الحفناوي وأحمد محمد خضر، وأمانة سر المحكمة، السيد عبد الموجود الوزير، بمعاقبة تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تخصص في السرقة بالإكراه وتحت تهديد الأسلحة النارية، بالسجن المؤبد وتغريم كل منهم مبلغ 20 ألف جنيه وإلزامهم بدفع المصاريف.



 

ترجع أحداث القضية 16538 لسنة 2017، جنايات كوم حمادة محافظة البحيرة، والمقيدة برقم 1555 لسنه 2017 جنايات كلى غرب دمنهور، عندما تمكن رجال الشرطة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين وهم، المتهم الأول "ص.ر.إ"، والمتهم الثاني "ر.ع.م"، والمتهم الثالث " س.إ.ع"، والمتهم الرابع " م.ق.ف"، والمتهم الخامس " أ. ف. ح"  تخصص في السرقة بالإكراه وقطع الطرق والسرقة تحت تهديد الأسلحة النارية.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الخمسة، تهمة السرقة بالإكراه لأنهم في شهر يونيو من عام 2017 سرقوا مبالغ مالية وهاتف محمول من المجنى عليه " أ.م.م" وكذلك سرقوا الهاتف المحمول من المجنى عليه " ع.ع.ال"، كما سرقوا مبالغ مالية مملوكة للأسرة "ال. ح. ال" وكل ذلك جاء عن طريق الإكراه وتحت تهديد السلاح الناري، حيث قاموا المتهمون الخمسة بقطع الطريق العام ليلًا عن طريق إلقاء طوب صوب السيارات المارة بالطرق ليلا حتى يتمكنوا من إيقافها، وأشهروا الأسلحة النارية في وجوه المجنى عليهم أطلقوا أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المجنى عليهم وبث الرعب في نفوس المجنى عليهم، وتمكنوا من السرقة بتلك الطريقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز