عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«نجوم البوابة» يسحق الإتحاد 0/9 ويتأهل للدور الثاني

«نجوم البوابة» يسحق الإتحاد 0/9 ويتأهل للدور الثاني
«نجوم البوابة» يسحق الإتحاد 0/9 ويتأهل للدور الثاني

كتب - محمد يوسف

حقق فريق نجوم البوابة، بقيادة سعد حسين مدير التحرير والجهاز الفني، فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات من بطولة روزاليوسف لكرة القدم، بنتيجة 0/9 أمام فريق الإتحاد وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب الفسطاط.

سجل محمد إبراهيم "بركات" 5 أهداف ومحمد يوسيفيتش هدفين وحسام عيد هدفين.




وبذلك يكون بركات هداف الفريق برصيد 9 أهداف، ويأتي في المركز الثاني محمد يوسفيتش برصيد 3 أهداف، ويتقاسم المركز الثالث كل من أحمد إبراهيم"ميدو" وحسام عيد بهدفين لكل منهما.

ضم تشكيل النجوم كل من : أحمد إبراهيم"ميدو" ومحمد يوسفيتش وشريف كمال ومحمد إبراهيم"بركات" وحسام عيد، بينما خرج عن تشكيل اليوم كل من محمد زكريا "زيكو" من خط الدفاع، وأحمد علي حارس المرمى.
وقع "أحمد فريد" المدير الإدارى عقوبة عدم المشاركة على محمد يوسفيتش، لعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، ويطبق ذلك في المباراة القادمة أمام شباب إمبابة المقرر إقامتها في الثالثة مساء الإثنين المقبل.


بهذه النتيجة يرفع نجوم البوابة رصيدهم إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، وتأتي مواجهة شباب إمبابة تحصيل حاصل، بعد أن ضمن النجوم تأهلهم للدور المقبل لأول مرة في تاريخ البوابة.

جدير بالذكر أن فريق نجوم البوابة خاض منافسات البطولة في مواسمها الثلاثة الماضية في 2015 و 2016 و2017، ولم يتمكن من التأهل إلى الدور الثاني.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز