عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب المعلمين: مشاركة المصريين في الانتخابات رصاصة في قلب الإرهاب

نقيب المعلمين: مشاركة المصريين في الانتخابات رصاصة في قلب الإرهاب
نقيب المعلمين: مشاركة المصريين في الانتخابات رصاصة في قلب الإرهاب

كتب - محمود حماد

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أهمية مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية والتصويت في هذا الاستحقاق الهام، مشيرًا إلى مشاركة الشعب المصري بمثابة رصاصة في قلب الإرهاب والدول المعادية لمصر.



جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في مؤتمر " انزل شارك.. مصر الأهم"، اليوم الخميس، والذي نظمه الاتحاد العام للجمعيات الأهلية برئاسة الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، بمدينة كفر الزيات، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، والدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، والإعلامي طارق علام، والنائب صلاح الحصاوي عضو مجلس النواب، والمتولي نوفل رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا، وعدد من أعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا واللجنة النقابية للمعلمين بكفر الزيات، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والشيخ محمد عوض ممثل الأوقاف، والأنبا كيرلس كمال ممثل الكنيسة، والمهندس خالد عبادة وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وشدد "الزناتي" على ضرورة التكاتف والتلاحم من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية ودعم خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي في التحركات الداخلية والخارجية وإنجازات سيادته التي تتعاظم وتزداد يومًا بعد يوم على أرض الواقع من أجل وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أحدث طفرة هالة في مجالات الاقتصاد والصحة والتعليم والبحث العلمي والإسكان والتضامن الاجتماعي ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطاقة وتسليح القوات المسلحة بأحدث الأسلحة والمعدات، وكذلك ربط محافظات مصر بشبكات الطرق والكباري.

وأضاف المتولي نوفل رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا أن المعلمين هم قادة وطليعة هذا المجتمع، وبالتالي عليهم دور كبير في إنجاح الاستحقاق الوطني بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد "نوفل" أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وأمانة على كل المصريين، لافتًا إلى أن الشعب المصري لن ينسى حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الوطن.

وفي ختام المؤتمر، تم تكريم عدد من أهالي شهداء القوات المسلحة بكفر الزيات ومنحهم دروع وشهادات تقدير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز