عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. مؤتمر حاشد غرب الإسكندرية لدعم السيسي

بالصور.. مؤتمر حاشد غرب الإسكندرية لدعم السيسي
بالصور.. مؤتمر حاشد غرب الإسكندرية لدعم السيسي

كتب - أسامة مرسى

نظم، اليوم، أهالي غرب الإسكندرية مؤتمرا جماهيريا حاشدا، نظمه الأستاذ ميخائيل بشاي مينا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2018م وحضر المؤتمر العديد من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة إلى جانب وفدا كبير من القبائل العربية على رأسهم الحاج خميس العجرمي منسق عام القبائل العربية والحاج بدر عبد المولى رئيس القبائل العربية  والشيخ عرفة الفردي إلى جانب وفد من الكنيسة ممثل في القس أبانوب عزت راعي كنيسة العذراء بالكيلو 21.



وقال ميخائيل بشاي إن المشاركة في العملية الإنتخابية واجب وطني ولابد من الإلتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يكمل المشوار الذي بدءه على المستوى السياسي والإقتصادي والإجتماعي ويجب علينا في الفترة المقبلة حث الناس على النزول إلى صناديق الإقتراع وكل في مكانه يكون نبراسا للحق .

وأضاف الشيخ خميس العجرمي منسق القبائل العربية أن مصر كانت قبل الرئيس السيسي لا دولة وفي خلال أربع سنوات أستطاع أن يضعها على الطريق الصحيح .

وأوضح  المهندس عماد يوسف ارمانيوس أن الرئيس السيسي هو مثال  الإنسان المصري الذي يجب أن نحتذي به في كل حياتنا وأن كان هناك العشرات من الرئيس السيسي في إخلاصه لمصر لأصبحت مصر في غضون سنوات قليلة في مصاف الدول المتقدمة وقادت العالم اجمع.

ولفت القس ابانوب عزت إلى أنه دائما يذكر كلمة قالها الشيخ الشعراوي رحمه الله عليه وهي دعوة كان دائما يدعو بها "اللهم أبعد عن مصر المستغلين والمأجوريين " وهي دعوة نحن الآن احوج ما نكون لها فلقد اتى إلى مصر رجل استطاع إن يقضي على المستغلين والخونةه والآفاقين والمأجوريين وواجب علينا إن نقف بجانبه ونسانده في صناديق الإقتراع.

 الجدير بالذكر أن المؤتمر كان تناغما بين رجال الدين المسيحي والإسلامي ووقف الكل كمصريين يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي اجتمعت عليه الأمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز