عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهالي النوبة بمحافظة السويس يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي

أهالي النوبة بمحافظة السويس يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي
أهالي النوبة بمحافظة السويس يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي

أعلن أهالي النوبة بمحافظة السويس، اليوم الجمعة، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي رئاسة مصر لفترة ثانية، وذلك خلال مؤتمر جماهيري حاشد عقد بنادي النصر للبترول.



وقال رئيس جمعية الاتحاد النوبي بمحافظة السويس عمر آدم، خلال المؤتمر الجماهيري، إن جميع أبناء النوبة يؤيدون ترشح الرئيس السيسي لتولي قيادة مصر لفترة ثانية.

وأضاف آدم، أن مصر تعيش مرحلة الإنجازات والتحديات وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الوحيد القادر على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

ومن جانبه، قال رئيس نادي النوبة بمحافظة السويس أحمد محمد إبراهيم، إن أبناء النوبة سوف يشاركون بفاعلية في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس السيسي من أجل مصر ونهضتها.

وأوضح إبراهيم، أن المؤتمر النوبي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي بأن جميع أبناء النوبة معك ويدعمون خطواتك نحو تحقيق التنمية الشاملة في مصر.

وبدورها، قالت ممثلة المرأة النوبية في محافظة السويس هدي الشريف، إن مصر تحتاج من جميع أبنائها التكاتف والترابط للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

وطالبت بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن السيدات في مصر لديهن الوعي السياسي المتميز أن المشاركة في الانتخابات هو تأكيد على حقهن في الحياة السياسية.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز