عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القبض على عاطلين يستوليان على متعلقات المواطنين بالقناطر الخيرية

القبض على عاطلين يستوليان على متعلقات المواطنين بالقناطر الخيرية
القبض على عاطلين يستوليان على متعلقات المواطنين بالقناطر الخيرية

القليوبيه - حنان عليوه

تمكنت مباحث مركز القناطر الخيرية، من القبض على عاطلين لقيامهما بالسطو المسلح على المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم، وتولت النيابة التحقيق.



اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد الحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد أثناء مرور الملازم أول محمد علي الضابط بمركز القناطر الخيرية وبصحبته القوة المرافقة بطريق باسوس الحادثة استغاث به كلا من: "مصطفى ح" 19 سنة عامل ومقيم أبو الغيط، "طلال س" 16 سنة عامل وقررا بقيام شخصان مجهولان باستيقافهما والتعدي عليهما بالضرب والاستيلاء منهما على مبلغ مالي 9 آلاف و500 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

انتقل الضابط والقوة المرافقة على الفور وتتبع خط سير هروب الجناة، حيث أمكن ضبطهما وتبين انهما كل من: "أحمد ف" 26 سنة عاطل ومقيم بهتيم بقسم ثان شبرا الخيمة، وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه والهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليهما، "مسعد ع" 35 سنة عاطل ومقيم الساحل– القاهرة، وبحوزته ولاعة على هيئة مسدس وسلاح ابيض مطواة، بالكشف عن المتهمين تبين أن المتهم الأول محكوم عليه هارب في قضيتين تبديد.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، جارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3033 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز