عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب حراس الأهلي يصعد ناشئين للفريق الأول.. ويتحدث عن "الشناوي" مع المنتخب

مدرب حراس الأهلي يصعد ناشئين للفريق الأول.. ويتحدث عن "الشناوي" مع المنتخب
مدرب حراس الأهلي يصعد ناشئين للفريق الأول.. ويتحدث عن "الشناوي" مع المنتخب

كتب - شريف كمال

قام الكابتن طارق سليمان مدرب الحراس المرمي بالنادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني بتصعيد حارسين من قطاع الناشئين هما "رمضان مصطفى ومحمد طارق" تحسبا للاستعانة بأحدهما في رحلة الإمارات.



ويدرس الجهاز سفر حارسين مع بعثة الفريق التي تتوجه إلى الإمارات ظهر غد الأحد للقاء الفجيرة يوم 72 مارس الجاري ضمن احتفالات النادي الإماراتي بمرور 50 عاما على تأسيسه.

هذا ويسافر علي لطفي مع الفريق فيما يتم حسم مصير الحارس الثاني عقب مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش والذي يتضح من خلاله بشكل نهائي موقف شريف إكرامي من السفر.

ويستكمل إكرامي برنامجه العلاجي والتأهيلي في الأهلي، ويخضع اليوم لفحص طبي أخير لتحديد فرص سفره مع الفريق والمشاركة في ودية الفجيرة، فيما كانت الإصابة قد أبعدته عن السفر مع الفريق إلى الجابون والمشاركة في مباراة مونانا الأخيرة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق سليمان إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحارس محمد الشناوي هنأه خلاله بالمستوى الذي قدمه مع المنتخب أمس في ودية البرتغال التي أقيمت بسويسرا ضمن برنامج الإعداد لكأس العالم الذي يقام في روسيا.

وواصل سليمان في تصريحات للمركز الإعلامي بالأهلي أن هناك إيجابيات كثيرة خلال ظهور الشناوي أمس في ودية البرتغال أهمها على الإطلاق من وجهة نظره أن المنتخب كسب حارسا قويا ومنافسا في هذا المركز.

وأضاف مدرب حراس الأهلي أن الشناوي ﻷول مرة في تاريخه يلعب مباراة دولية كاملة مع المنتخب وأمام منتخب بحجم وقيمة المنتخب البرتغالي ورغم ذلك شعرنا جميعا أنه يشارك مع المنتخب في مباريات رسمية منذ سنوات وأن لديه رصيدا كبيرا من التواجد واللعب الدولي.

وأتم سليمان حديثه قائلا إن شخصية الشناوي التي ظهر عليها تؤكد أن المنتخب اكتسب حارس يستطيع المنافسة مع زملائه والمشاركة وهو المكسب الحقيقي للمنتخب ليس فقط في كأس العالم لكن خلال ارتباطات المنتخب القارية في الفترة القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز