عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القاهرة تستضيف أول بطولة عربية للكاراتيه في سبتمبر

القاهرة تستضيف أول بطولة عربية للكاراتيه في سبتمبر
القاهرة تستضيف أول بطولة عربية للكاراتيه في سبتمبر

الرياض- صبحى شبانة

قرر الاتحاد العربي للكاراتيه في أول اجتماع له في الرياض بعد انتخاب مجلس جديد لإدارة اللعبة إقامة أول بطولة عربية للكاراتيه في القاهرة على مدى يومي ٢٩، ٣٠ سبتمبر المقبل، على أن يسبقها دورة للحكام يومي ٢٧، ٢٨ وأخرى للمدربين على مدى أربعة أيام من ٢٥ إلى ٢٨ من نفس الشهر.



كما قرر الاتحاد العربي للكاراتيه عودة بطولة الأندية العربية للكاراتيه رجال بالقاهرة بعد توقفها في عام ٢٠٠٨ولمدة ثلاثة أيام من ١٤ إلى ١٦ ديسمبر المقبل، كما وافق الاتحاد العربي للكاراتيه على تنظيم بطولة للآنسات لأول مرة في تاريخ اللعبة في نفس الفترة.

واستقبل القنصل العام المصري بالرياض السفير هاني صلاح بمكتبه ظهر أمس السبت نائب رئيس الاتحاد العربي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي، ورئيس الاتحاد الرياض العام للمصريين بالخارج الدكتور أحمد قاسم.

 وفي السياق نفسه أسفرت الانتخابات التي جرت أمس الجمعة بالرياض عن فوز محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي في الانتخابات التي جرت أمس الأول الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض، بينما فاز السعودي إبراهيم القناص بمقعد الرئيس، فيما ضمت عضوية المجلس عقب تصويت الجمعية العمومية كلا من العراقي عادل غيلان والليبي جمال أرموحه والسعودي فخر الدين عبد المجيد والفلسطيني محمد البكري واليمني مختار حميد والبحريني أحمد الخياط.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه قد قررت سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد العربي برئاسة القطري خالد حمد العطية، خلال اجتماعها الشهر الماضي بمدينة دبي الإماراتية بعد أن تم عقد اجتماع للاتحاد العربي للكاراتيه برئاسة الدكتور إبراهيم القناص بوصفه النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، تم خلاله اعتماد طرح عقد جمعية عمومية غير عادية لإسقاط وسحب الثقة من المجلس.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز