عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور .. حسين زين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

بالصور .. حسين زين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
بالصور .. حسين زين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

كتبت - هند عزام

شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام تتابع إدلاء المصريين بأصواتهم في الانتخابات



صورة حية للمشهد الحضاري الرائع بتوافد المصريين بكثافة على لجان الانتخابات

 

صرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بأن شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام تتابع أولا بأول عملية إدلاء المصريين بأصواتهم في صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية المصرية ونقل كل الفعاليات حيث تنقل عبر مراسليها صورة حيه مباشرة لتوافد الناخبين بكثافة على لجان الاقتراع في صورة حضارية تعكس روح الانتماء والمحبة للوطن والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار، كما تعبر الصورة عن إرادة مصرية حقيقة في النهوض بالوطن.


جاء ذلك اليوم خلال إدلائه بصوته في لجنة مدرسه الليسيه حرية بالمعادي.

وأضاف زين، أن الوطنية للإعلام تقوم بدورها الوطني والعاملين بها، حيث تم تسخير كل الإمكانيات الفنية والهندسية لقيام المراسلين بنقل تفاصيل عملية الاقتراع ونقل صورة حقيقة بمصداقية ومهنية لهذا العرس الديمقراطي والمشهد الرائع للمصريين أمام صناديق الاقتراع مستلهمين روح ثورة يونيو المجيدة التي خرج فيها المصريين بالملايين، رافضين حكم جماعة تدعوا للقتل والتدمير والإرهاب وهدم الدولة المصرية.

وكان زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قد أصدر قرارا بتنظيم المراحل الزمنية للتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية لعام 2018 لتشمل كافة مراحل العملية الانتخابية بدءا من الدعاية وإجراء الانتخابات وانتهاء بإعلان النتائج وتجري التغطية الإعلامية وفقا للضوابط والمعايير التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات من الالتزام بالحيادية والنزاهة والمهنية خلال القيام بالتغطية الإعلامية لجميع مراحل العملية الانتخابية.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تجرى على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدءًا من اليوم الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.. وقد شهدت اللجان إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الصباح الباكر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز