عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسابقة شعبة المصورين الصحفيين عن "الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨"

مسابقة شعبة المصورين الصحفيين عن "الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨"
مسابقة شعبة المصورين الصحفيين عن "الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨"

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

أعلن حسين الزناتي السكرتير العام المساعد والمشرف العام على الشعب والروابط بنقابة الصحفيين عن إقامة شعبة المصورين الصحفيين برئاسة الزميل عمرو نبيل لمسابقة عن التصوير الصحفي "الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨".



وأوضح الزناتي أن هذه المسابقة تعد من ضمن المسابقات المهمة، نظرًا لما قام به كل مصور صحفي في انتخابات رئاسة الجمهورية من تغطية هذا الحدث المهم، وتعتبر هي الحدث الأهم في مصر، والتي تابعها العالم كله.

ومن هنا أعلنت شعبة المصورين الصحفيين عن مسابقة لاختيار أفضل الصور في تغطية الانتخابات الرئاسية لعام 2018 عبر تقديم الزملاء الراغبين في المشاركة من أعضاء الشعبة لخمس صور من داخل وخارج اللجان وللدعاية الانتخابية الموجودة في الشارع إلى إعلان النتيجة واحتفالات أنصار المرشح الفائز.

وأوضح الزناتي أن شروط المسابقة تتضمن رفع ٥ صور مباشرة في مجموعة واحدة من الجهاز الخاص بالزميل المصور الصحفي وليس بالمشاركة من أي صفحة، وأن تكون الصور من انتخابات الرئاسة ٢٠١٨ فقط، على أن ترفع الصور بدون علامة مائية، وتقبل الصور المصورة بالكاميرا وبالموبايل "إذا كانت ذات جودة عالية".

وأشار الزناتي إلى أن المسابقة مفتوحة لجميع المصورين، على أن يكون آخر موعد لرفع الصور على الإيفنت المرفق منتصف ليل الثلاثاء ٣ إبريل ٢٠١٨.

وتضم لجنة التحكيم المصور الصحفي الكبير محمد وسيم، والمصور الصحفي محمد حسام الدين، والمصور الصحفي أحمد جمعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز