عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتفالات كبرى لحملة "كلنا معاك" في مدينة نصر ومصر الجديدة وحدائق القبة

احتفالات كبرى لحملة "كلنا معاك" في مدينة نصر ومصر الجديدة وحدائق القبة
احتفالات كبرى لحملة "كلنا معاك" في مدينة نصر ومصر الجديدة وحدائق القبة

شارك آلاف المواطنين في احتفالات كبرى نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بعدد من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وحدائق القبة ابتهاجًا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي أُعلنت نتائجها، اليوم الاثنين، والتي أسفرت عن فوز الرئيس السيسي بنسبة تجاوزت الـ 97 %.



وفي ميدان روكسي بمصر الجديدة، أقام المنظمون مسرحًا مجهزًا للاحتفال بالتزامن مع وصول عدد من المسيرات من مختلف أنحاء مصر الجديدة للمشاركة في الاحتفالية التي أحياها عدد من المطربين من بينهم الفنان محمد عدوية الذي شارك في أغنية "كلنا معاك" التي تم إطلاقها قبيل الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما شارك أيضا الفنان رامي جمال الذي قدم عددًا من الأغاني الوطنية.

وفي ميدان "الشهيد هشام بركات" بمدينة نصر، توافد أيضًا أعداد من المواطنين للمشاركة في احتفالية كبرى أمام مسرح مزود بمعدات صوت وأجهزة إنارة، حيث ردد المشاركون الأغاني الوطنية وخصوصا أغنية "أبو الرجولة" للفنان حكيم و"مساء الخير يا ريس" للفنان حسين الجسمي، بالإضافة إلى نشيد "قالوا إيه" المشهور إعلاميًا بأنه نشيد الصاعقة المصرية.

وحمل المحتفلون أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى لافتات تأييد للرئيس وللقرارات التي اتخذها خلال فترة حكمه الأولى.

وأمام قصر القبة، شيدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" منصة كبيرة تجمع حول أعداد غفيرة من المواطنين ورددوا الأغاني الوطنية، كما شاركت فرق للفنون الشعبية في الاحتفالات فضلاً عن الهتافات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
جدير بالذكر أن حملة كلنا معاك من أجل مصر نظمت مئات المؤتمرات في مختلف محافظات مصر في إطار الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي وعقدت مؤتمرها الختامي بستاد القاهرة الدولي في اليوم الأخير لفترة الدعاية الانتخابية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز