عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنوب الوادي تحتفل بيوم اليتيم "صور"

جنوب الوادي تحتفل بيوم اليتيم "صور"
جنوب الوادي تحتفل بيوم اليتيم "صور"

قنا - حسن الكومى

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الاحتفالية السنوية الثامنة ليوم اليتيم.



وأكد الدكتور يوسف الغرباوي حرص الجامعة على تنظيم الاحتفالية سنويا بمشاركة أطفال من دور رعاية الأيتام من مختلف أنحاء المحافظة حيث تقوم الجامعة بأحد أنشطتها في المشاركة المجتمعية لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

تضمنت فقرات الاحتفالية عروض فنية بكلية التربية النوعية بمشاركة طلاب الكلية كما قام فريق من أساتذة كلية الطب بتقديم الكشف الطبي على الحالات التي تحتاج للعلاج من الأطفال المشاركين بالاحتفالية

واختتمت الاحتفالية بصالة الألعاب الرياضية بالجامعة حيث شارك الأطفال طلاب كلية التربية الرياضية في منافسات رياضية وألعاب ترويحية كما تضمنت الفقرات فنون شعبية وعرض البلياتشو.

وفي ختام الاحتفالية قام الدكتور يوسف الغرباوي بتقديم الهدايا للأطفال المشاركين بالاحتفالية.

شهد فعاليات الاحتفالية الدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية والدكتور مصطفى أحمد على عميد كلية التربية النوعية والدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة، وممثلي الجمعيات العاملة في مجال رعاية الأطفال وحضور طلابي كبير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز