عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين بالخارج " يهنئ الرئيس السيسي بولايته الجديدة

"المصريين بالخارج " يهنئ الرئيس السيسي بولايته الجديدة
"المصريين بالخارج " يهنئ الرئيس السيسي بولايته الجديدة

‎أرسل الاتحاد العام للمصريين في الخارج برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وتوليه فترة رئاسية جديدة، مؤكدًا دعمه للرئيس وسياسته الداخلية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر العظيمة، وسياسته الخارجية لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط.



‎وقال البيان الذي صدر اليوم: إن الاتحاد ممثلًا في الرئيس ومجلس الإدارة والأعضاء وجميع فروعه من أندية وروابط وجاليات واتحادات فرعية، يؤكد عزم جميع أبناء مصر في الخارج على مساندة جهود القيادة السياسية المصرية وجيش مصر العظيم في الحرب على الإرهاب، وحفظ الأمن وتوفير الطمأنينة والسلام للشعب المصري، متطلعين لجني ثمار ما غرس في فترة الولاية الأولى للرئيس التي شهدت مجهودات كبيرة لإعادة البناء.

‎ ووجه الاتحاد شكره لكل أبناء مصر في الخارج على الروح الرائعة التي تجلت في موقفهم المشرف في الإقبال غير المسبوق على صناديق الاقتراع للاستحقاق الرئاسي في الانتخابات الرئاسية2018.

مشيدًا بالترابط الوطني الذي أبداه أبناء الوطن في الخارج الذي يعبر عن مشاعر الولاء والانتماء والوطنية الصادقة لمصر الغالية.

‎وثمن الاتحاد الجهود الكبيرة للهيئة الوطنية للانتخابات، ووزارة الهجرة والمصريين في الخارج، ووزارة الخارجية وجميع السفارات والقنصليات في جميع عواصم العالم، على جهودهم المشكورة من أجل تمكين أبناء مصر في التعبير عن آرائهم وأداء حقهم الدستوري في المشاركة السياسية في أعلى درجاتها لاختيار رئيس مصر لولاية رئاسية جديدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز