بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

27 ابريل 2018 - 21 : 5   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الصحة يحيل ممرضات "قطور" للتحقيق بعدما نشرته بوابة روزاليوسف

16 ابريل 2018 - 28 : 11




كتب - عاطف دعبس

قرر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان التحقيق فيما نشرته بوابة "روزاليوسف" حول قيام 3 ممرضات بالتعدي على سيدة بإحدى الوحدات القروية في قطور بمحافظة الغربية لأنها طلبت منهن علاج ابنها الصغير.

وقال الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية بأن وزير الصحة أوفد لجنة للتحقيق في الواقعة وسيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه على الوزير والرأي العام، مؤكدا رفض التجاوز في كل الأحوال سواء من المواطنين أو الهيئة الطبية والعاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية.

وكانت الضحية قد حررت محضرا يحمل رقم 7 أحوال، بمركز قطور تتهم فيه 3 ممرضات بإحدى الوحدات القروية التابعة للمركز، بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بكدمات، إلى جانب غلق إحدى الغرف عليها والتعدي عليها، وذلك أثناء مرافقتها لنجلها المريض حال توقيع الكشف الطبي عليه.

وقالت "أمارات الحوشي" ربة منزل، المعتدى عليها، إنها اصطحبت نجلها علي 5 سنوات، إلى مستشفى القرية، لتوقيع الكشف الطبي عليه، لمعاناته من الكحة وحساسية على الصدر، غير أن موظف الاستقبال رفض قطع تذكرة دخول لها، بدعوى نفاد التذاكر.

مضيفة "عندما طلبت من إحدى الممرضات قطع تذكرة كان ردها عنيف بقولها "إحنا مش شغالين النهارده.. اكشفي على ابنك بره"، ما أدى لحدث مشادات كلامية بينهما، وتطور الأمر بالتعدي عليها بالأيدي من قبل الممرضة، إلى جانب دفعها إلى احدى الغرف من قبل الـ3 ممرضات والتعدي عليها بالضرب، ما أسفر عن إصابتها بكدمات وجرح في يدها.








الإخوان وداعش






التعليقات



سيعجبك أيضاً


تحرير سيناء


محمد صلاح

تدريب روزاليوسف
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز اورام المنصورة

الصور تتحدث‎