عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع ممثلي النقابات العمالية

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع ممثلي النقابات العمالية
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع ممثلي النقابات العمالية

كتب - حسن أبو خزيم

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على تقدير الدولة للدور الوطني المهام لعمال مصر، والذي تجسد طيلة الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الإنتاج، كما شدد رئيس الوزراء على أن إيمان الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال، وأنها جزء أصيل من خطة الدولة في النمو في قطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني.



وأكد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم بممثلي نقابات العمال بحضور وزير القوى العاملة قبل الاحتفال بعيد العمال، على حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على أوضاع العمال والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبيتها.

وطالب رئيس الوزراء باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر، وأن تكون موجودة بقوة، وأن أول لقاء سيعقد معهم عقب الانتخابات العمالية سيكون بحضور وزير قطاع الأعمال العام.

ومن جانبه أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال عقد، بمقر مجلس الوزراء، أنه تم خلال اجتماع رئيس الوزراء مع اتحاد نقابات عمال مصر وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بأن يكونوا الداعم الرئيسي لعملية التنمية الشاملة في مصر.

وأكد جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، أن اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع، وأن رئيس الوزراء طالب بأن يكون اللقاء مستمرًا لحث وتشجيع العمال على الإنتاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز