عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عماد النحاس : خسارة أي نقطة أمام المصري تعني هبوط طنطا رسميا

عماد النحاس : خسارة أي نقطة أمام المصري تعني هبوط طنطا رسميا
عماد النحاس : خسارة أي نقطة أمام المصري تعني هبوط طنطا رسميا

صرح عماد النحاس المدير الفنى لفريق نادي طنطا بأن لقاء الفريق غدا السبت مع فريق المصرى هو بمثابة تحديد مصير الفريق ، أما استمرار التمسك بالأمل في البقاء في الدوري الممتاز أو الهبوط لدوري الدرجة الثانية.



وقال النحاس ، في تصريح ، أن الفريق يحتاج الي الفوز في المباراتين القادمتين مع المصري وإنبي مع هزيمة وادي دجلة في المباراتين القادمتين ليستمر في الدوري الممتاز ، ولذلك سيلعب الفريق مباراة الغد بخطة هجومية مع تأمين الدفاع وإغلاق مفاتيح لعب المصرى.

وطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة المصرى وتقديم مستوى جيد لكي يتحقق الفوز ويستمر الأمل ، وقال إن خسارة أي نقطة تعني هبوط الفريق رسميا ، واعترف بصعوبة لقاء المصري الذي يسعي للفوز للمنافسة علي المركز الثاني في الدوري.

وأضاف أنه اختار 20 لاعبا لقائمة فريقه للدخول فى معسكر مغلق بالإسكندارية استعدادا للقاء المصرى ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من دورى كرة القدم ، وهم : إسلام طارق ، محمد ديدا، محمود مسعود، محمد العشري، محمد الشاذلي، سعد حسني، فتحي مبروك، مهاب سعيد، مصطفي أمين، علاء البدري، يحيى تراوري، محمود غالي، حسام غالي، أسلام الفار، رمضان ربيع، محمد مرسي، حمادة جلال، سيف الدين الجزيري، حسام جلال، محمد جودة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز