عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القافلة التعليمية الأولى تنهي عملها لطلاب الثانوية في شمال سيناء

القافلة التعليمية الأولى تنهي عملها لطلاب الثانوية في شمال سيناء
القافلة التعليمية الأولى تنهي عملها لطلاب الثانوية في شمال سيناء

أنهت القافلة التعليمية الأولى أعمالها في محافظة شمال سيناء والتى نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.



وقامت القافلة ، علي مدي 3 أيام ، بمراجعة الدروس فى مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة في مقر جامعة العريش.

وقالت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة إن القافلة ضمت نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفى الكتب المدرسية .

وأضافت أن هناك 3 قوافل أخرى على مدار نصف العام الدراسى الحالي ، منها قافلة أخرى لطلاب العريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء في العريش ، وقافلتان أخريان لطلاب بئر العبد ورمانة في بئر العبد.

من جانبه ، قال الدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم إن هذه القافلة شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على مدار الأيام الثلاثة الماضية ، وتم التنسيق مع المحافظة في توفير سيارات لنقل الطلاب من أماكن إقاماتهم الى مقر القافلة والعودة مرة أخرى بعد إنتهاء عمل القافلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز