عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل استضافة مصر للبطولة الإفريقية للجمباز

تفاصيل استضافة مصر للبطولة الإفريقية للجمباز
تفاصيل استضافة مصر للبطولة الإفريقية للجمباز

قال الدكتور إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، إن استضافة مصر لبطول إفريقيا للجمباز حدث كبير، من حيث الإمكانيات المادية أو الصالات المجهزة على أعلى مستوى، بعد دعم الاتحاد من خلال الشركة المختصة بتجهيز الملاعب ودعم تركيب الأجهزة.



وأوضح "أمين" خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل تنظيم البطولة المقررة في الفترة من 26 - 28 أبريل الجاري، أن الاتحاد اتفق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لتكملة باقي فروع أجهزة الجمباز بتكلفة من 7 إلى 8 ملايين جنيه ومن المقرر استلامها في أغسطس المقبل.

وأكد أن ما يدفع خروج الحدث إلى بصورة مشرفة هو التعاون الذي وجده منذ أكثر من خمسة أشهر على طاولة مجلس الإدارة.

وشدد رئيس الاتحاد المصري للجمباز على أن البطولة بها 12 منافسة وأن الطموح يتخطى الحصول على ميداليات تتجاوز الـ 50٪.

وأشاد إيهاب أمين بمجهودات وزير الشباب والرياضة، في ظل متابعته لفاعليات البطولة لحظة بلحظة، وتدخله لحل أزمة دخول الأجهزة المستخدمة في البطولة في جمارك الإسكندرية والتوصل مع الجهات المعنية لإنهاء الأزمة وحرصه على التوصل يوميا مع الاتحاد لتذليل أي عقبات.

وقال أمين إن موعد البطولة يتواكب مع حدث عظيم وهو تتويج اللاعب محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم بنادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه أدخل على المصريين السعادة والفرح وكان مصدر سعادة للمصريين ويوجه دفعة معنوية لأبطال اللعبة.

وأعلن  رئيس الاتحاد المصري للجمباز، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة الإفريقية للجمباز الإيقاعي والترامبولين رقم ١٤ والمؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين ٢٠١٨، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، و"واتانابي"، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، سيفتتحان البطولة التي ستنطلق فعالياتها يوم الخميس المقبل الموافق ٢٦ ابريل ٢٠١٨.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز