عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» متشوق لمقابلة روما وللفوز والتأهل أكثر

«صلاح» متشوق لمقابلة روما وللفوز والتأهل أكثر
«صلاح» متشوق لمقابلة روما وللفوز والتأهل أكثر

كتب - محمد يوسف
ينتظر الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بفارغ الصبر، المواجهة المرتقبة بين فريقه الحالي وفريقها السابق روما الإيطالي، في إطار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تقام علي معلب أنفيلد.
 
قضى صاحب ال 25 عاماً موسمين في العاصمة الإيطالية قبل أن ينتقل إلى آنفيلد. وينتظر محمد صلاح لقاء عاطفي مع زملائه، حيث يبحث كل فريق عن حجز مقعد في نهائي دوري الأبطال.
 
"صلاح" يتطلع لهذه المواجهة ولكنه يؤكد أن مشاعره لن تؤثر على رغبته في العبور للدور القادم عندما قال: "لقد لعبت في روما لمدة عامين ومضيت وقتاً رائعاً مع النادي والجماهير. لقد لعبت بكل ما أوتيت من قوة من أجلهم والآن يجب أن ألعب أمامهم".
 
وأضاف صلاح خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "نحن نتواصل سوياً باستمرار كلاعبين، نحن أصدقاء جيدون. أنا متحمس للغاية لأذهب إلى هناك لأنني أحب الجماهير وهم يحبـونني، هناك أمور أكثر من العواطف".
 
واختتم حديثه قائلاً: "أتمنى أن نحقق الفوز ولكنني أتمنى لهم حظاً سعيداً.. أعلم ان رفع لقب البطولة الأوروبية يتبقى عليه 3 مباريات .. إنه لأمر رائع أن تفوز بلقب دوري الأبطال مع نادي مثل ليفربول. هذا أمر مختلف لنا كلاعبين وللمدينة وللجماهير ولكل شخص. أنا متأكد أننا سوف نقاتل من أجل هذا بنسبة 100%".



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز