عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 116.. الزمالك يبحث عن العودة.. والأهلي ينتظر التتويج بالدوري

القمة 116.. الزمالك يبحث عن العودة.. والأهلي ينتظر التتويج بالدوري
القمة 116.. الزمالك يبحث عن العودة.. والأهلي ينتظر التتويج بالدوري

كتب - محمد يوسف

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، فى الثامنة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، في مباراة القمة رقم 116، وذلك في ختام مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم للزمالك والأهلي تحصيل حاصل بعدما حسم المارد الاحمر اللقب منذ 4 أسابيع ليصل رصيده إلى 85 نقطة، بالإضافة الى ان الزمالك فقد رسميًا الحصول على المركز الثاني (الوصافة)، إلا أن كل فريق يعتبر هذه المواجهة بطولة خاصة تنتظرها الجماهير العربية عامةً لما يمثله ديربي العرب الأول من قوة .

وسيطرت حالة من التفاؤل داخل معسكر الزمالك قبل ساعات من خوض مباراة القمة بعدما حصل لاعبيه على مستحقاتهم المالية المتأخرة، بالإضافة إلى معنوياته العالية بعدما حقق الفوز أمام الأسيوطى بثلاثية في الاسبوع الماضي ضمن منافسات الدوري، عقب سلسلة من الإخفاقات ظلت تلازمه في الفترة الأخيرة.

أما الأهلي فيخوض القمة 116 بثبات، حيث يبتعد بـ27 نقطة عن قطب الكرة المصرية الثاني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وينتظر الفوز على استحقاق قبل الإحتفال بدرع الدوري الممتاز أمام غريمة التقليدي، بالإضافة إلى طموحه في الحفاظ على سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التي تحققت من بداية الموسم الحالي، والحصول على المردود النفسي الكبير ليتم استغلاله فى استكمال المسيرة ببطولة كأس مصر ودورى أبطال إفريقيا​.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز