عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور: الفوز على الأهلي درس لكل من يحارب الزمالك

مرتضى منصور: الفوز على الأهلي درس لكل من يحارب الزمالك
مرتضى منصور: الفوز على الأهلي درس لكل من يحارب الزمالك

كتب - محمد عماد

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن سعادته بفوز فريقه على الأهلي في مباراة اليوم، موضا أن سقوط المنافس فى مباراة القمة 116 مساء الخميس درس لكل من يحارب الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية ويحاول إيقاف مسيرة النجاح .



أضاف أنه عندما توجه للكعبة منذ ساعات أثناء وجوده بالسعودية قام بالدعاء على كل من يحارب الزمالك والحمد لله جاء الفوز على الأهلى ليكون أن ربنا كبير ورغم كل الحرب التى يتعرض لها الأبيض والاستقرار الذى يعيشه الأحمر لكن إرادة الله فوق الجميع .

وأشاد مرتضى منصور بأداء لاعبى الزمالك ووصفهم بالمحترمين بعد المستوى المتميز الذى ظهروا عليه أمام الأهلى ، وإسقاطه لتضيع حلاوة الفوز بلقب الدورى على المار الأحمر ، قائلاً : "الدورى باظ على الأهلى ولاعيبه الزمالك رجالة وخالد جلال اللى أنا اخترته أثبت كفاءته للجميع .

وطلب مرتضى منصور رحيل كافة اللجان المتواجدة بنادى الزمالك فى الوقت الحالى موجها رسالة للجميع بضرورة عدم وجود هذه اللجان فى الفترة القادمة حتى لا تقف مسيرة الفريق قائلاً : "لا توجد مخالفات بالزمالك ومجلس الإدارة أشرف من الجميع" .

ووجه مرتضى منصور انتقاد للحكم محمد الحنفى عقب مباراة القمة مؤكدا أن ركلة الجزاء التى احتسبها ليس لها اساس من الصحة ولاعبى الأهلى تعمدوا الاعتداء على لاعبى الزمالك ولم يجدوا الحماية اللازمة .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز