عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضائح الذباب الإلكتروني لـ"مطر".. وكشف حقيقة شقيقه النصاب

فضائح الذباب الإلكتروني لـ"مطر".. وكشف حقيقة شقيقه النصاب
فضائح الذباب الإلكتروني لـ"مطر".. وكشف حقيقة شقيقه النصاب

كتبت - هند عزام

فيصل القاسم يتغزل في الإباحية الإيرانية



 

يومًا بعد يوم يكشف العاملون بقناة "الشرق" الإخوانية فضائج جديدة لأيمن نور، مالك القناة ومعتز مطر مقدم برنامج "مع معتز" المتواطؤ معه ضد العاملين الذين يطالبون بمستحقاتهم المالية، وقام نور بفصل عدد منهم، كما طلب الشرطة التركية للمعتصمين، واستقوى عليهم بالبلطجية.

وتنشر "بوابة روزاليوسف" الرسائل المتبادلة بين ذباب مطر الإلكتروني لتبرز المزيد من فضائحه، حيث أكد المسؤولون عن صفحات معتز مطر الإلكترونية أن ما تم تسريبه من تسجيلات صوتية لمطر كونه يدعم أيمن نور في قرارات فصل العاملين صحيحة، وهو صوته، وقام بذلك أمامهم، وأعقبه اتهمهم مطر بـ"الخيانه" لنرى وصلة رسائل مضحكة يوجهها "الخونة" لبعضهم البعض الذين باعوا أوطانهم من أجل المال.

ونشر مغردون على صفحة مطر الشخصية بـ"تويتر" تغريدة عن بيان قناة الشرق الإخوانية، ويؤكدون أن أخو معتز مطر سجن في قضية "شيكات نصب".

كما نشر تسريب صوتي جديد لأيمن نور، يؤكد ما قاله العاملون بالقناة عن تدخلات نور، وتضمن التسريب توجيههم بنشر خبر عاجل عن رفعه دعوى قضائية ضد الإعلامية الوطنية "أماني الخياط".

ومن جانبه استمر فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة في الترويج للنظام الملالي الإيراني، وذلك عقب فضح المعارضة القطرية والكشف عن صورة لأحد الضباط من الحرس الثوري الإيراني يدعى مرتضى خان، يعمل بالقوات القطرية التابعة لتميم.

وغرد القاسم مروجًا للقرارات الإيرانية، ولكنه في إحدى التغريدات "عرى" الإيرانيين حيث كتب تغريدة موجهة للسوريين عن غلق المواقع الإباحية، وأكد فيها أن إيران ستأتي بالأفضل، وأن المرحلة المقبلة مرحلة عملية وليست "نظرية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز