عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجلة الحاجة سعدية: والدتي ستؤدي مناسك العمرة ثم تعود لمنزلها خلال ساعات

نجلة الحاجة سعدية: والدتي ستؤدي مناسك العمرة ثم تعود لمنزلها خلال ساعات
نجلة الحاجة سعدية: والدتي ستؤدي مناسك العمرة ثم تعود لمنزلها خلال ساعات

الدقهلية - مي الكناني

 



قالت هدى محمد، نجلة "الحاجة سعدية" صاحبة الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ "العمرة المزيفة"، إن القنصلية المصرية بجدة أبلغتها بقرار الإفراج عن والدتها، بعد إرسال نتائج التحقيقات مع المتهم التي أجريت بمصر.

 

وأضافت لـ "بوابة روزاليوسف"، أنها تنتظر اتصال من والدتها لتأكيد خبر الإفراج عنها، موجهة الشكر للرئيس السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ووسائل الإعلام، وكل من تضامن مع قضية والدتها.

وأكدت أن القنصلية أخبرتها بأن والدتها ستجري العمرة خلال ساعات، وستعود بعدها لبيتها، مؤكدة أن القرية تشهد أفراح عقب ورود نبأ الإفراج عن والدتها.

 

وكانت سعدية عبد السلام 74 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، قد وقعت ضحية لجارها "عبد الله"، الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردًا، كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع، عثر داخلها على أقراص مخدرة، وألقي القبض عليها.

وتمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام، واعترف بارتكاب الواقعة بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه، كما تم القبض على شقيقته وزوجها، وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجني عليها لتوصيلها للمطار، وأحد تجار المخدرات، باعتبارهم شركاء في الجريمة.

 يذكر أن "بوابة روزاليوسف" كانت قد تبنت قضية الحاجة سعدية حتى تكشفت جميع خيوطها والقبض على المجرمين الحقيقيين الذى أوقعوا بها فى قضية حيازة مواد مخدرة أثناء سفرها للاراضى المقدسة لاداء العمرة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز