عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحاجة سعدية" تؤدي مناسك العمرة عقب الإفراج عنها

"الحاجة سعدية" تؤدي مناسك العمرة عقب الإفراج عنها
"الحاجة سعدية" تؤدي مناسك العمرة عقب الإفراج عنها

كتبت - مي الكناني

أدت الحاجة سعدية عبدالسلام، صاحبة الواقعة المعروفة إعلاميًا ب"العمرة المزيفة"، مناسك العمرة، مساء الاثنين، عقب الإفراج عنها من السجون السعودية.



وكان السفير حازم رمضان، القنصل العام المصري بجدة، قد استقبل الحاجة سعدية فور خروجها من السجن، وتناولا معًا الطعام بأحد مطاعم المملكة، كما أرسل صورًا لنجلتها هدى لتطمئن على والدتها.

وأعلن "رمضان"، عصر الاثنين، نجاح القنصلية في الإفراج عن الضحية، بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، وذلك بعد تسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي، والتي تثبت براءتها.

يذكر أن سعدية عبد السلام 74 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، قد وقعت ضحية لجارها "عبد الله"، الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردًا، كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع، عثر داخلها على أقراص مخدرة، وألقي القبض عليها.

وتمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام، واعترف بارتكاب الواقعة، بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه، كما تم القبض على شقيقته وزوجها، وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجني عليها لتوصيلها للمطار، وأحد تجار المخدرات، باعتبارهم شركاء في الجريمة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز