عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهرجان world arts day يكرّم أحمد زاهر ومحمود عبد المغني

مهرجان world arts day يكرّم أحمد زاهر ومحمود عبد المغني
مهرجان world arts day يكرّم أحمد زاهر ومحمود عبد المغني

كتب - هبة جلال

قررت إدارة مهرجان "world arts day" تكريم كل من الفنان أحمد زاهر كأفضل ممثل دراما لعام 2018 وذلك عن دوره في مسلسل "الطوفان"، ومحمود عبد المغني كأفضل ممثل سينما لعام 2018 عن دوره في الفيلم السينمائي "الكهف".



كما قررت إدارة المهرجان "world arts day" أن تقيم فعالياته يوم ٧ مايو في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وستهدى الدورة الأولى منه درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبني عبدالعزيز، تقديرًا لها على مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما، وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرًا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

وسوف تشهد فعاليات المهرجان " World Art" حفلًا لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي والإعلامية حجيبة ماء العينين، ومدير العلاقات العامة موسي صبري، ومن تنظيم هشام صقر وهشام أنور ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية وإخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور، إسلام عادل.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي؛ ويعتبر أول المهرجانات المصرية، التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي، ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين، خلال أيام، سواء المصريين والعرب، من خلال الاستفتاء كما أعلنت عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعة في التصويت، إضافة لتكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز