عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على شقيق خط الصعيد واثنين من أفراد عصابته

القبض على شقيق خط الصعيد واثنين من أفراد عصابته
القبض على شقيق خط الصعيد واثنين من أفراد عصابته

كتب - محمد هاشم

 عقب تبادل لإطلاق النيران تمكنت أجهزة الأمن من القبض على توأم خط الصعيد نور حجازي واثنين آخرين من العناصر الإجرامية الخطرة المتورطة في واقعة استشهاد ضابط بقطاع الأمن المركزي ضمن عصابة الخط.



كانت أجهزة الأمن قد كثفت من جهودها لأستهداف وضبط باقى عناصر التشكيل العصابى الذي يتزعمه العنصر الإجرامى الخطر شرف الدين حجازي حسن محمد وشهرته نور حجازي عاطل 35 سنة محكوم عليه بالسجن المؤبد في 14 قضية قتل عمد، خطف سرقة بالإكراه، سلاح" وبالسجن 48 سنة في قضايا "سلاح، سرقة بالإكراه" ومطلوب ضبطه وإحضاره في 9 قضايا، والذي لقى مصرعه إثر تبادل لإطلاق النيران مع القوات حال ضبطه.

وكان قطاع الأمن العام قد تلقى باختباء باقى أفراد التشكيل العصابى، وهم شريف حجازى حسن "35 سنة"، توأم خط الصعيد "ومطاوع عثمان أحمد عثمان" عاطل 30 سنة ومحمد عثمان أحمد عثمان، عاطل 27سنة شقيق الثاني جميعهم لهم معلومات جنائية ومقيمين بناحية أبو حزام دائرة مركز نجع حمادي بمنطقة زراعات موز بناحية نجع الجامع التابعة لقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا.

وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهدافهم ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهم بالمثل، وتمكنوا من ضبطهم وبحوزة الأول والثانى 2 بندقية آلية وكمية من الطلقات.

 

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز