عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

بعد تألقه في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



الجائزة تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، حيث كان محمد صلاح النجم المصري بخلاف جائزتي رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم.

محمد صلاح تمكن من التفوق على كيفين دي بروين ورحيم سترلينج ثنائي مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي.

يذكر أن محمد صلاح كان قد حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي وإفريقي في التاريخ يحصد تلك الجائزة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب من جانب رابطة الكتاب الإنجليز.

 وقد سجل محمد صلاح مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادي ليفربول في موسم واحد على مدار التاريخ، الذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 

 ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، متفوقًا بفارق 3 أهداف على هاري كين لاعب توتنهام قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز